توصل فريق الوداد الرياضي إلى اتفاق نهائي مع مهاجمه إسماعيل الحداد، للإنتقال وللعب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الكروي الجاري، لفريق أحد السعودي، أحد الأندية المهددة بمغادرة رابطة المحترفين للدوري السعودي ، والذي يتذيل ترتيب الدوري .

و حسب ما توصل به موقع رياضتي.ما، فإن إدارة أحد السعودي أرسلت تذاكر السفر للحداد إضافة الى محمد فوزير، مهاجم اتحاد طنجة، على أن يلتحقا به بعد غد الإثنين، من أجل إجراء الفحوصات الطبية، قبل التوقيع الرسمي على عقد انضمامها له بصفة رسمية لتعزيز صفوفه خلال شطر إياب الدوري السعودي .

وكان فريق الوداد قد تلقى عرضا أخر بخصوص مهاجمه الحداد من فريق الزمالك المصري، غير أن سعيد الناصيري فضل العرض السعودي، لقيمته المالية المهمة، للفريق الأحمر .

واضطر الحداد إلى مغادرة الوداد بعد الانتقادات الكثيرة التي وجهتها له الجماهير الحمراء خلال الأونة الأخيرة، بسبب أدائه منذ بداية الموسم الحالي، وهلاجمته في أكثر من مناسبة واتهمته بأنه أصبح يشكل عبئا على هجوم الوداد، لم يعد يقدم شيئا للفريق بقدر ما يساهم في إضاعة مجموعة من الهجمات بسبب طريقة لعبه واحتفاضه الزائد بالكرة .

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية