قرر المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، إنهاء مغامرته مع النادي الأخضر، نهاية الموسم الكروي الحالي، وذلك رغبة منه في تغيير الأجواء والعودة إلى إسبانيا، وبهدف خوض تجربة جديدة في الدوري الإسباني الممتاز.

موقف غاريدو، كشف عنه خلال حوار له مع صحيفة “آس” الإسبانية، نشرته اليوم الجمعة، قال فيه ” إنه لن يستمر مع الرجاء البيضاوي مع نهاية الموسم الرياضي الحالي، وذلك من أجل العودة إلى إسبانيا حتى أكون قريبا من عائلتي، كما أني أرغب في خوض تجرية جديدة في الدوري الإسباني”.

وصرح المدرب السابق لنادي الأهلي المصري، على أن الفريق الذي يرغب في الإشراف عليه في إسبانيا هو فالنسيا، الذي لم تتح له بعد الفرصة من أجل تدريبه، مع العلم أنه سبق له وأن درب عددا من الأندية في “الليغا”، على غرار نادي فياريال.

وعبر المتحدث نفسه عن رضاه التام عما حققه مع الفريق الأخضر في الفترة الأخيرة، سواء في المنافسات المحلية أو في منافسات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والتي توج بها في الثاني من الشهر الجاري.

وعن طموحاته في آخر موسم له مع الرجاء، صرح غاريدو بأن الهدف الأول هو المنافسة على اللقب المحلي، ثم البحث عن الحفاظ على لقب كاس الاتحاد الإفريقي للعبة، والذي سيكون هو الثالث له في مسيرته التدريبية في حال توج به، بعد أن سبق وأن الاهلي للتتويج به ايضا.

واعتبر غاريدو، أن محصلته مع الرجاء كانت إيجابية جدا، على الرغم من الهزات والمشاكل التي عانى منها الفريق، خاصة الإدارية منها والمالية، في عهد الرئيس السابق، سعيد حسبان.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية