قرر محمد فاخر، رسميا الاستقالة من تدريب فريق الجيش الملكي، بسبب المشاكل التي بات يتخبط فيها الفريق العسكري، خلال الأسابيع القليلة الماضية 

و اضطر الى وضع استقالته ، لدى المكتب المسير للفريق العسكري، بعدما تعرض لاحتجاجات و انتقادات و ضغوطات خلال المباريات الاخيرة للفريق، وصلت حد السب والقدف .

 و حسب  ما توصل به الموقع فإن ادارة الفريق العسكري استجابت على الفور لمدربها محمد فاخر، وأعفته من منصبه، بعد الإجتماع الذي دار بينهما عشية اليوم الخميس .

وفشل فاخر، في تحقيق الوعود التي كان قدمها للفريق العسكري وجماهيره، بعدما بدأ موسمه بإقصاء مذل من كأس العرش، مام الاتحاد الزموري للخميسات، الذي ينشط بالقسم الوطني الثاني، وواصل مسيرته بنتائج مخيبة وتركه غارقا أسفل الترتيب، إذ يحتل الرتبة ما قبل الأخيرة برصيد 9 نقاط، جمعها من انتصارين وثلالث تعادلات وأربعة هزائم .

هذا و من المنتظر أن يقود إبن الفريق سعد دحان الجيش خلال المباراة التي تجمعه بالوداد الرياضي نهاية الأسبوع الجاري

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية