اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الثلاثاء 4 دجنبر 2018، وأصدرت القرارات التالية:

بالنسبة للبطولة الوطنية اتصالات المغرب القسم الأول

-الجولة العاشرة:

تغريم فريق الجيش الملكي، مبلغ 40 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي أولمبيك أسفي، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

تغريم فريق أولمبيك أسفي، مبلغ 30 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي الجيش الملكي، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

تغريم فريق أولمبيك خريبكة، مبلغ 30 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي الكوكب المراكشي، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

تغريم فريق الكوكب المراكشي، مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي أولمبيك خريبكة، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

توقيف الغالي دريدب، مدرب مساعد نادي المغرب التطواني، لمباراة واحد نافذة وغرامة مالية قدرها 4000 درهم لاحتجاجه على قرارات الحكم المساعد الأول خلال المباراة التي جمعت فريقه بفريق يوسفية برشيد.

تغريم فريق المغرب التطواني، مبلغ 2000 درهما، لحصوله على أربعة إنذارات في المباراة التي جمعته بفريق يوسفية برشيد، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات. 

بالنسبة للبطولة الوطنية إتصالات المغرب القسم الأول

–الجولة التاسعة:

تغريم فريق الفتح الرياضي، مبلغ 2000 درهما، لحصوله على أربعة إنذارات في المباراة التي جمعته بفريق شباب الريف الحسيمي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

توقيف محمد مراد الناجي، لاعب فريق شباب الريف الحسيمي، لمباراة واحدة نافذة لحصوله على إنذارين في المباراة التي جمعت فريقه بفريق الفتح الرياضي.

–   بالنسبة للبطولة الوطنية إتصالات المغرب القسم الأول

– مؤجل الجولة الرابعة:

تغريم فريق الوداد الرياضي، مبلغ 50 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي سريع واد زم، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

تغريم فريق سريع واد زم، مبلغ 2000 درهما، لحصوله على أربعة إنذارات في المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

توقيف محمد حيبور، لاعب فريق سريع واد زم، لمباراة واحدة نافذة لحصوله على إنذارين في المباراة التي جمعت فريقه بفريق الوداد الرياضي.

بالنسبة للبطولة الوطنية إتصالات المغرب القسم الثاني

-الجولة الحادية عشر:

تغريم فريق اتحاد الزموري الخميسات، مبلغ 15 ألف درهما، لاقتحام بعض جماهيره أرضية الملعب مع توقف المباراة مدة دقيقتين وذلك خلال المباراة التي جمعته بفريق الجمعية الرياضية السلاوية.

تغريم فريق اتحاد الزموري الخميسات، مبلغ 1500 درهما، لحصوله على أربعة إنذارات في المباراة التي جمعته بفريق الجمعية الرياضية السلاوية، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

توقيف ياسين علاكة ، لاعب فريق اتحاد الزموري الخميسات، لمباراتين نافذتين لتدخله الخشن في حق اللاعب الخصم في المباراة التي جمعت فريقه بفريق الجمعية الرياضية السلاوية.

توقيف أوسمان دومبيا، لاعب فريق أولمبيك دشيرة، لمباراتين نافذتين لتدخله الخشن في حق اللاعب الخصم في المباراة التي جمعت فريقه بفريق النادي القنيطري.

توقيف المهدي حيبان، لاعب فريق شباب قصبة تادلة، لمباراة واحدة نافذة لحصوله على إنذارين في المباراة التي جمعت فريقه بفريق وداد تمارة.تغريم فريق النادي القنيطري، مبلغ 1500 درهما، لحصوله على أربعة إنذارات في المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك دشيرة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية