أعلنت مديرية التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن الحكم الذي سيقود قمة مؤجل الدورة السادسة من البطولة الاحترافية، الذي سيجمع فريق المغرب التطواني بضيفه الوداد الرياضي يوم الأحد على الساعة الثالثة بعد الزوال بملعب سانية الرمل.

وعين الجهاز المذكور الحكم محمد نحيح، من عصبة الشرق، لقيادة هذه المباراة، وسيساعده كل من عزالدين بلقايد مساعدا أولا، وغمام أنس مساعدا ثانيا، فيما يتولى محمد رامي من عصبة الشمال مهمة الحكم الرابع.

وكانت هذه المباراة تأجلت عن موعدها المحدد، بسبب التزام الفريق الأحمر بالمشاركة في عصبة أبطال إفريقيا.

وكانت آخر مباراة أجراها الفريقين في الدوري الاحترافي، شهدت تعادل الوداد أمس الخميس، دون أهداف مع مضيفه سريع واي زم، برسم مؤجل الدورة الـ 4، فيما فاز المغرب التطواني على ضيفه يوسفية برشيد بهدفين دون مقابل، برسم مقدم الدورة الـ 10 من الدوري الوطني، ليرتقي بذلك "الماط" مؤقتا  إلى المرتبة السابعة في سلم الترتيب ب11 نقطة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية