حل بالمركب الرياضي محمد الخامس، عون قضائي، من أجل تسجيل غياب الفرنسي رينيه جيرار، مدرب فريق الوداد الرياضي، عن المباراة التي تجمع فريقه في هذه اللحظات، بضيفه يوسفية برشيد، برسم مؤجل الدروة الـ 2 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وكشفت مصادر مطلعة أن المكتب المسير لفريق الوداد أوفد عونا قضائيا إلى "دونور"، من أجل تدوين محضر غياب المدرب الفرنسي ريني جيرار، عن هذه المباراة.

ويشرف موسى نداو، المدرب المساعد على تدريب النادي الأحمر خلال المباراة المذكورة، في ظل عدم توفر الفرنسي نويل توسي، المدير الرياضي، والمدرب المؤقت على رخصة تخول له الجلوس في كرسي احتياط الفريق.

وكان المدرب جيرار، الذي دخل في لعبة شد الحبل مع سعيد الناصيري، رئيس الوداد، بسبب رفض الأول الرحيل عن النادي قبل التوصل بكامل مستحقاته المالية، المنصوص عليها في العقد الذي يربط بين الطرفين، قد قاد الوداد لخسارة لقبين مهمين، في أقل من أسبوع، إذ أقصي رفقته في منافستي كأس العرش أمام نهضة بركان، وغادر مسابقة كأس الشيخ زايد للأندية الأبطال، أمام نجم الساحل التونسي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية