قررت إدارة نادي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، فرض غرامات مالية على مدرب الفريق بيدرو بنعلي، بالإضافة للمرافق منير الزياني، المكلف بالامتعة محمد أوليشكي، و اللاعبان عبد المالك الحسناوي و ياسين الحواصلي.

و حسب بلاغ نشره النادي على موقعه الرسمي، فالمدرب خوان بيدرو بنعلي مطالب بأداء غرامة قدرها 10000 درهم بسبب عدم مرافقته الفريق في حافلة هذا الأخير أثناء تنقله إلى مدينة آسفي و تنقله عبر الطائرة دون علم و ترخيص إدارة النادي.

و 1500 درهم للمرافق منير الزياني لعدم تبليغه لإدارة النادي بالاصطدام و الشجار الذي وقع بين اللاعب عبد المالك الحسناوي و مدرب الفريق أثناء الحصة التدريبية بملعب مدينة إمزورن.

و 20000 درهم للاعب عبد المالك الحسناوي، جراء التصرف اللارياضي اتجاه مدرب الفريق أثناء الحصة التدريبية بملعب إمزورن.

و 10000 درهم للحارس ياسين الحواصلي و 1500 درهم لمحمد أوليشكي المكلف بالأمتعة الرياضية، على إثر الشجار الذي وقع بينهما بمستودع الملابس بالملعب

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية