وجه حمزة الحجوي رئيس فريق الفتح الرباطي لكرة القدم، تحذيرا للاعبي ممثل العاصمة من التهاون في الدفاع عن قميص الفريق في المباريات المقبلة برسم البطولة الوطنية الاحترافية، بعدما لاحظ تواضع أداء عدد عن العناصر خلال اللقاءات الأخيرة، والتي حقق خلالها الفريق الرباطي نتائج متذبذبة، جعلته يقبع في الصف التاسع في سبورة الترتيب العام بمجموع 6 نقط بعد تحقيقه لفوز واحد، برسم الدورة الثانية أمام الفتح الرباطي و3 تعادلات.

وحصد الفتح في الدورات الثلاث الأخيرة هزيمة واحدة أمام مولودية وجدة بحصة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما تعادل مرتين أمام يوسفية برشيد بهدف لمثله، وأمام سريع وادي زم بدون لأهداف.

وطالب الحجوي لاعبي الفريق الرباطي بتقديم أداء أفضل خلال المباريات القادمة من أجل التقدم في سبورة الترتيب العام، مذكرا إياهم بكون الفريق حريصا على الوفاء بالتزاماته المالية تجاه لاعبيه من خلال صرف مستحقاتهم المالية، المتمثلة في الرواتب الشهوية ومنح المباريات وأشطر منح توقيع العقود في المواعيد المحددة، وهو ما يفرض على اللاعبين بدورهم احترام التزامتهم، وعدم التهاون في الدفاع عن قميص الفريق.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية