قررت العدالة البرازيلية التحفظ على جواز السفر الخاص بلاعب كرة القدم السابق، رونالدينيو غاوتشو وشقيقه، رجل الأعمال روبرتو أسيس موريرا، بسبب عدم سدادهما لغرامة فرضت عليهم، حسبما أفادت مصادر قضائية  صباح اليوم السبت.

وأدين الشقيقان عام 2015، بإنشاء منصة للصيد ومكان لوضع قوارب به في بحيرة جوايبا، في بورتو أليغري عاصمة مدينة ريو جراندي دي سول.

وتعد هذه المنطقة محمية طبيعية، ولم يمتلك الشقيقان رخصة حينها عندما قاما بإنشاء هذه المنصة، وفقا لبيان صادر عن قضاء مدينة ريو جراندي دي سول.

وألزم الحكم الصادر عام 2015 الشقيقان بدفع غرامة مالية قدرها 8.5 مليون ريال برازيلي (حوالي 2.3 مليون دولار) ولكن لم تسدد هذه الغرامة حتى الوقت الحالي.

ويعد رونالدينيو، من بين أبرز النجوم المرشحين للمشاركة في مباراة، الثلاثاء المقبل، الاستعراضية بملعب الشيخ الأغضف في العيون، على هامش الاحتفالات بذكرى المسيرة الخضراء.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية