لقي 6 مشجعين لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم مصرعهم في حادثة سير في طريق عودتهم لمدينة البوغاز بعد نهاية مباراة فريقهم ضد حسنية أكادير.

وجاء في بلاغ للفريق الطنجي:" ببالغ الحزن والأسى، تلقت كل مكونات فريق اتحاد طنجة نبأ وفاة 6 من مشجعي الفريق إثر حادث سير بالطريق السيار الرابطة بين أكادير و طنجة.

و بهذه المناسبة الأليمة، يتقدم المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة بأحر التعازي والمواسـاة، إلى عائلة المفقودين، سائلين عز وجـل أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يسكنهم بجنة الفردوس مع النبيئين والصدقين والشهداء و الصالحين...إنا لله وإنا إليه راجعون.

كما نتمنى الشفاء العاجل للمصابين في هذا الحادث".

هذا و تشير معطيات جديدة إلى أن وفاة 6 مشجعين لفريق اتحاد طنجة كانوا في طريق عودتهم من مدينة أكادير إلى مدينة طنجة، صباح اليوم الاثنين، بالطريق السيار بالعرائش يعود إلى توقف للسيارة التي كانت تقلهم مما أدى لمقتلهم دهسا بواسطة شاحنة كبيرة باغثتهم وسط الطريق .

وبحسب مصدر من السلطات المحلية بالعرائش فان حادث الدهس أوقع على الفور أربعة قتلى فيما الضحية الخامس توفي بعد وصوله إلى مستشفى لآلة مريم بالعرائش، متأثرا بجروح أصيب بها على مستوى الرأس، قبل أن يرتفع العدد إلى ستة وفيات

وقد جرى إيقاف سائق الشاحنة الكبيرة من قبل عناصر الدرك الملكي بالعرائش .

وقال مصدر طبي في اتصال هاتفي أن جريحين اثنين يوجدان في قسم العناية المركزة ومن المنتظر نقلهما إلى مستشفى مدينة طنجة، أو الرباط، فيما  شابين اثنين اخرين أعطيت لهما الإسعافات الأولية وحالتهما لا تدعو للقلق بعدما وصلا المستشفى عبر سيارات إسعاف تابعة لجهاز الوقاية المدنية التي تدخلت فور وقوع الحادث .
من جهته انتقل رئيس فريق اتحاد طنجة لكرة القدم ومسؤولين بالمكتب المسير وعدد من جماهير فصيل هيركوليس إلى المستشفى قصد متابعة أحوال المصابين وتقديم المساعدات للضحايا .

السلطات المحلية بمدينة طنجة بدورها تواصل أخبار عائلات واسر الضحايا وغالبيتهم من حي بنديبان وبني مكادة، ويرتقب أن يتم نقل جثامين ضحايا الحادث لدفنهم في مقبرة المجاهدين بمدينة طنجة .

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية