اقترب المدرب الفرنسي هوبير فيلود من تدريب فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، حيث يرتقب أن يوقع عقدا للإشراف على الإدارة التقنية للفريق الدكالي خلال اليومين المقبلين،ليخلف الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب، المقال من مهامه .

و حسب  ما توصل به الموقع فإن المدرب هوبير فيلود قطع شوطاً كبيراً في المفاوضات رفقة المكتي المسير لفريق الدفاع الجديدي، وأن الساعات المقبلة قد تشهد توقيع العقد الرسمي رفقته، ليقود الفريق الجديدي، من أجل المنافسة على لقب الدوري الإحترافي .

وكان هوبير فيلود، قد درب عدة أندية جزائرية على غرار وفاق سطيف واتحاد العاصمة والنادي الرياضي القسطنيني ، إضافة الى مازيمبي الكنغولي، والنجم الساحل التونسي ، علما أنه فسخ عقده نهاية الشهر الماضي رفقة الكوكيت الكويتي بداعي متابعة حالة ابنته التي كانت تمر من وعكة صحية حرجة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية