يحتل الدولي المغربي السابق نور الدين النيبت، المرتبة الأولى كأكثر اللاعبين العرب مشاركة في دوري أبطال أوروبا، وذلك حسب موقع “مونديال 11” المختص في الإحصائيات العربية.

وجاء لاعب ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني السابق، في المركز الأول برصيد 44 مباراة في مباريات “التشامبيانس ليغ”، وحل نجم ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح، المركز الثاني برصيد 38 مباراة خاضها رفقة مع الفريق الإنجليزي وإي سي روما الإيطالي، إضافة الى بازل السويسري، فيما يتواجد في المركز الثالث الدولي المغربي السابق مروان الشماخ الذي خاض 30 مباراة رفقة أرسنال الإنجليزي ، فيما جاء عميد المنتخب المغربي المهدي بنعطية في المركز الرابع برصيد 30 مباراة جمعها رفقة روما الايطالي و بايرن ميونيخ الألماني و يوفنتوس الإيطالي.

وحل الدوليان الجزائريان ياسين براهيمي، نجم بورتو البرتغالي، في المركز الخامس برصيد 27 مباراة، و النجم سفيان فيغولي جاء في الرتبة السادسة برصيد 21 مباراة، متبوعا بالدولي المصري السابق، أحمد حسام ميدو، بـ 21 مباراة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية