أوناجم خلال تقديمه من طرف الوداد : رفضت عروضا مالية كبيرة للعودة لفريقي

أوناجم خلال تقديمه من طرف الوداد : رفضت عروضا مالية كبيرة للعودة لفريقي

/ الدوري الإحترافي / السبت, 06 فبراير 2021 13:40

في لقاء خصص لتقديمه، جرى بثه بشكل مباشر عبر الصفحة الرسمية للفريق على الفيسبوك، أكد اللاعب "محمد أوناجم" الملتحق قبل أيام بفريق الوداد الرياضي، على سبيل الإعارة من فريق المصري "الزمالك"، أنه سعيد جدا بالعودة إلى فريقه الأم، الذي تربطه به وبجمهوره العريض ذكريات جميلة جدا، مشيرا أن اختياره للوداد لم يكن وليد الصدفة، بقدر ما هي فرصة من أجل البحث عن التتويج في مختلف المنافسات التي يشارك فيها الفريق.

 

أوناجم أكد أيضا أنه رفض عروضا كبيرة توصل بها من فرق خليجية، عرضت عليه مبالغ مالية كبيرة نظير الاستفادة من خدماته، مشيرا أنه اختار الوداد بالنظر إلى المكانة الخاصة التي يكنها للفريق ولجماهيره من جهة، وأيضا لأن الوداد فريق كبير، ينافس على أكثر من واجهة، وهو ما سيساعده على إبراز مؤهلاته التقنية والبدنية.

 

وبالمناسبة، تقدم أوناجم بجزيل الشكر للجماهير الودادية التي ألحت على عودته للفريق، كما تقدم بالشكر لرئيس الفريق السيد "سعيد الناصيري" الذي وضع ثقته فيه، مشيرا أنه سيسعى جاهدا من أجل تقديم الإضافة الضرورية لتركيبة الفريق، في أفق تحقيق ألقاب جديد، تعزز خزانته.

 

وعن مدرب الفريق، التونسي "فوزي البنزرتي"، قال "أوناجم": "إنه مدرب كبير جدا، وتاريخه الحافل بالألقاب يشهده له بقيمته الكبيرة، وقد قضيت معه تجربة جميلة جدا، كللت بإحراز عديد من الألقاب".

 

ومن جانبه، رحب "سعيد الناصيري"، رئيس فريق الوداد الرياضي، بعودة "أوناجم" إلى فريقه، مشيرا أن الأخير قدم خدمات كبيرة للوداد وكان له فضل كبير في تحقيق إنجازات عديدة.

 

 

 

Please publish modules in offcanvas position.