الشرطة الإيطالية تحقق مع كريستيانو بسبب فيديو جورجينا

الشرطة الإيطالية تحقق مع كريستيانو بسبب فيديو جورجينا

/ الدوري الإيطالي / الخميس, 28 يناير 2021 22:07

فتحت الشرطة الإيطالية، اليوم الخميس، تحقيقًا مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بشأن بعض الانتهاكات للقواعد الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا، والتي قام بها اللاعب وصديقته جورجينا رودريغيز.

 

وكانت وسائل إعلام إيطالية قد كشفت اليوم الخميس أن رونالدو انتهك قيود السفر المفروضة جراء تفشي فيروس كورونا المستجد، بذهابه مع صديقته إلى منتجع للتزلج.

 

وأشارت وسائل الإعلام تلك إلى أن المهاجم البرتغالي سافر إلى كورمايور التي تبعد 150 كيلومترًا إلى شمال غرب مقر نادي يوفنتوس في تورينو، للاحتفال بعيد ميلاد صديقته جورجينا رودريغيز.

 

وكانت جورجينا رودريغيز التي بلغت 27 عامًا الأربعاء، نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام، يظهرها مع رونالدو وهما يستقلان عربة ثلجية.

 

ورغم أنها عادت وحذفت المقطع على الفور، كانت مواقع إخبارية إيطالية سباقة في إعادة نشره. وبحسب صحيفة ”لا غازيتا ديللو سبورت“، فإن رونالدو وصديقته أمضيا ليلة الثلاثاء في فندق في كورمايور، وقاما بجولة في المنحدرات المغطاة بالثلوج في منتجع التزلج صباح اليوم التالي، قبل العودة إلى تورينو.

 

ووفقًا لوكالة الأنباء الإيطالية "ANSA"، فقد حققت شرطة أوستا مع كريستيانو رونالدو، بعد نشر مقطع فيديو التزلج، على شبكات التواصل الاجتماعي. وأشارت الوكالة الإيطالية إلى أن شرطة أوستا قد أكدت أنها في الوقت الحالي لا يمكنها تقديم تفاصيل بشأن التحقيق.

 

وطبقًا للقيود المتخذة في إيطاليا لمواجهة ”كوفيد-19"، لم يكن يجب على رونالدو وجورجينا مغادرة مدينة تورينو. لكنهما لم يغادرا تورينو فحسب، بل أيضًا إقليم بييمونتي للتوجه إلى إقليم وادي أوستا المجاورة حيث تقع كورمايور، وقد يخضع كل منهما لغرامة قدرها 400 يورو.

Please publish modules in offcanvas position.