مونديال كرة اليد : الدانمارك تنهي أحلام مصر بعد لقاء ماراتوني

مونديال كرة اليد : الدانمارك تنهي أحلام مصر بعد لقاء ماراتوني

/ رياضات أخرى / الأربعاء, 27 يناير 2021 20:48

اقتنص منتخب الدنمارك، حامل اللقب، بطاقة التأهل لنصف نهائي مونديال اليد، بفوز ماراثوني على حساب منتخب مصر، برميات الجزاء بنتيجة (4-3) بعد التعادل بنتيجة 35-35، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، بالصالة المغطاة لاستاد القاهرة في افتتاح منافسات الدور ربع النهائي.

 

ولجأ الفريقان لوقتين إضافيين بعد التعادل في الوقت الأصلي، وحسم منتخب الدنمارك الفوز برميات الجزاء ليستكمل مشواره ويواجه الفائز من لقاء إسبانيا والنرويج في نصف نهائي مونديال اليد.

 

وبدأ المنتخب المصري المباراة بأفضلية وتقدم في أول ثماني دقائق بنتيجة 4-1 قبل أن يعود حامل اللقب ويعادل النتيجة.

 

وفي الدقيقة 18 نجح منتخب الدنمارك في تسجيل التقدم الأول في المباراة بنتيجة 9-8 ليحافظ على تفوقه حتى نهاية الشوط الأول الذي حسمه بطل العالم بنتيجة 16-13.

 

وعاد الفراعنة في بداية الشوط الثاني وأدركوا التعادل في أول خمس دقائق بنتيجة 17-17 ورغم تقدم الدنمارك بنتيجة 25-23 في آخر 10 دقائق إلا أن مصر أنهت الشوط الثاني بالتعادل 28-28 ليتم الانتقال إلى وقت إضافي.

 

وشهدت الأشواط الإضافية إثارة جديدة، بعد إنهاء الشوط الأول بالتقدم 31-29 لصالح الدنمارك، ونجح منتخب مصر في قلب النتيجة في الشوط الثاني وقلص الفارق إلى 34-33 قبل أن يتم طرد ميكيل هانسن في الثانية الأخيرة بسبب إضاعة الوقت واحتساب رمية جزائية سجلها محمد سند بنجاح لينتهي الشوط بالتعادل 34-34 ويتم اللجوء لشوطين إضافيين جديدين.

 

وشهد الشوطان إثارة كبرى مع قوة دفاع المنتخبين وأنهى المنتخب المصري الشوط الثالث الإضافي بالتقدم 35-34 وفي الشوط الرابع والأخير في لقطة مشابهة لما فعله هانسن تم طرد إبراهيم المصري واحتساب رمية جزائية سجلها ماجنوس لاندين لتنتهي أحداث المباراة 35-35 ويتم اللجوء للرميات الجزائية والتي حسمها منتخب الدنمارك بنتيجة 4-3.

Please publish modules in offcanvas position.