السلامي : جبرون لا يتوفر على المؤهلات التي تمكنه من  اللعب بالرجاء

السلامي : جبرون لا يتوفر على المؤهلات التي تمكنه من اللعب بالرجاء

/ الدوري الإحترافي / الثلاثاء, 26 يناير 2021 12:39

كشف جمال سلامي ⁦ في تصريح خص به "موقع الأنصار" أن أنس جبرون لاعب لا يتوفر على المؤهلات التي تخول له اللعب أساسيا في الرجاء، مشددا أنه سبق وأن  أعطاه الكثير من الفرص لكنه لم يقدم الشيء الكثير  وفق تعبير مدرب الرجاء.

 

وأوضح مدرب الرجاء من خلال التصريح ذاته، أنه اللاعب المذكور لايصلح للعب في الفريق الأخضر، وأنه  أخد فرصا عديدة أيضا مع المدربين السابقين للنادي،  الفرنسي باتريس كارتيرون والإسباني خوان كارلوس غاريدو، غير أنه فشل أيضا في انتزاع ثقتهما ولم يقدم الإضافة المرجوة أيضا.

 

وكان أنس جبرون، لاعب فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، قد قرر  اللجوء إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل فسخ العقد الذي يربطه بالفريق الأخضر لعدم تسجيل اسمه في لائحة الفريق التي تخوض منافسات الموسم الكروي الجاري ولتجاوزه السن التي تسمح له بحمل قميص فريق الأمل للفريق الأخضر .

 

وطلب اللاعب المذكور فسخ عقده  مع الرجاء بناء على قوانين الجامعة  الملكية المغربية لكرة القدم، حتى يتسنى له الانتقال بشكل حر إلى فريق ثاني، علما أن هذه الأخيرة  تمنح اللاعبين في  حال النزاع حق التعاقد شهرا كاملا بعد انتهاء فترة التعاقدات الشتوية أو الصيفية .

 

وشددت المصادر ذاتها، أن  جبرون لجأ إلى غرفة النزاعات بجامعة كرة القدم، لطلب فسخ عقده، بسبب عدم توصله بمستحقات عالقة منذ الموسم الماضي، والتي تفوق قيمتها 100 مليون سنتيم .

 

وكانت الجماهير الرجاوية قد طالبت في وقت سابق المكتب المسير لفريقها  ، بالاستفادة من صفقة جبرون، إما ماليا أوعن طريق المقايضة، خصوصا أن اللاعب مرتبط بعقد ممتد لموسم إضافي.

 

وكان جبرون قد انضم للرجاء، قبل موسمين قادما من المغرب التطواني، ونجح في الموسم الأول في خوض بعض المباريات، قبل ان يغيب خلال الموسم الثاني بسبب توتو علاقته بجمال سلامي، مدرب الفريق الأخضر .

Please publish modules in offcanvas position.