كشفت التحاليل المخبرية التي خضع لها المغرب الفاسي عن سبع حالات إيجابية مُصابة بفيروس "كورونا" المستجد داخل نادي العاصمة العلمية، حيث توصَّلت إدارة "الماص" بنتائج الفحوصات التي أجريت مؤخراً صباح اليوم الأربعاء.

وأكَّد مصدر مسؤول أن منير الجعواني، مدرب "النمور الصفر" من بين الأسماء التي تأكدت إصابتها بالوباء، إلى جانب ثلاثة لاعبين آخرين وإحدى الكاتبات المشتغلات داخل إدارة المغرب الفاسي.

ومن المُرتقب أن يتم رصد مخالطي الحالات المصابة بـ"كوفيد-19" في الفريق وإخضاعهم لـ"العزل الصحي"، قصد تفادي انتشار العدوى بشكل أكبر في صفوف الكتيبة الصفراء.

هذا وأصبحت مقابلة المغرب الفاسي وجمعية سلا، المزمع إقامتها في الـ26 من شهر يوليوز الجاري، برسم الجولة الـ23 من "البطولة الاحترافية - القسم الثاني"، -أصبحت- مُهددة، وواردة التأجيل من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية