فجر الكاتب العام لفريق الاتحاد الإسلامي الوجدي محمد محداد مفاجأة مدوية في قضية الفريق الذي سيصعد إلى القسم الوطني الثاني للبطولة الاحترافية عن شطر الشمال من القسم الأول هواة .

وقال محداد أن الكاتب العام لفريق النادي الرياضي القصري بهاء القاسمي ،  اتصل به بعد مباراة الفريق الوجدي التي تعادل فيها مع شباب مريرت في الدورة 28 من بطولة الهواة ، وطلب منه مبلغ مالي ، لكي لا يسرب لفريق سطاد المغربي المعني بالصعود خبر عدم قانونية حارس فريقه النادي الرياضي القصري الذي شارك في 12 مباراة من لقاءات الإياب.

وأضاف محمد محداد أن الكاتب العام لفريق النادي الرياضي القصري أخبره في اتصال هاتفي مفاجئ ، أن فريقه نزل رسميا للقسم الموالي ، وأنه يريد مبلغ مالي مقابل التستر على معلومة عدم قانونية حارس الفريق ، ومنحه مهلة يومين للتوصل بالمبلغ ، قبل أن يغلق هاتفه .

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية