من المنتظر أن يفتتح اللاعب البرازيلي السابق، و سفير مؤسسة نادي ريال مدريد الإسباني روبرتو كارلوس، بعد غدٍ الخميس برنامجًا تأهيليًا رياضيا لـ300 من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، بمدينة تطوان شمال المغرب.

وقال السيد عبد السلام باقوري، رئيس جمعية (حنان) لرعاية الأطفال المعاقين بتطوان، وهي أحد شركاء النادي الملكي في هذا المشروع، إن كارلوس للمدينة المغربية في نفس يوم الافتتاح في زيارة تستمر لمدة يوم واحد، بينما سيبقى مسئولون آخرون عن المؤسسة في المغرب حتى مطلع الأسبوع المقبل.

وبدأ هذا البرنامج، الذي ترعاه مؤسسة النادي الملكي وتموله جمعية "أياد متحدة" (أو مانوس أونيداس) الإسبانية، العام الماضي، ويسعى لمساعدة الأطفال ذوي الإعاقات البدنية بهدف دمجهم في المجتمع عبر الرياضة.

وسيخضع الأطفال المشتركين في هذا البرنامج لتأهيل رياضي في مجالات كرة القدم، وكرة اليد، بمساعدة 120 متخصصا في الرياضتين، معظمهم من المغرب بالإضافة لبعض المتطوعين الأجانب.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية