كشفت صحيفة "إل ديسماركي" الإسبانية في خبر لها، أن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان قدم إعتذاره للدولي المغربي ونجم الأسود ودورتموند الألماني أشرف حكيمي بإسم إدارة الريال، التي ارتأت تسريحه "لأسود الفيستيڤاليا" معارا لعامين، بينما فضلت عليه الإسباني أودريوزولا الذي تم إنتدابه من نادي ريال سوسيداد بـ 40 مليار سنتيم دون أن يقدم ما يشفع له حمل قميص الفريق الملكي.

 

وكتبت الصحيفة الإسبانية في تقريرها حول رغبة زيدان في استعادة حكيمي لريال مدريد ما يلي: «زيدان يعتذر لحكيمي ويريد استعادته، ليكون أول صفقة للريال الموسم القادم».

 

وتشهد مسيرة الدولي المغربي تألقا كبيرا هذا الموسم مع ناديه ببطولة البوندسليغا الألمانية وعصبة أبطال أوروبا، حيث سجل فيهما 6 أهداف من مجموع 15 مباراة خاضها في المنافستين معا لحد الآن، كما سجل مع المنتخب الوطني هدفا في مباراة بروندي الأخيرة عن التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2021 بالكاميرون.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية