تحدث عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي لكرة القدم، عن سبب مغادرته لمعسكر الأسود بشكل غير مفصل  وذلك نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي احتضنتها مصر في يونيو ويوليوز الماضيين.

 

وقال حمد الله في تصريح لراديو مارس: "هيرفي رونار مدرب دون المستوى، احتقرني وهو سبب مغادرتي لمعسكر المنتخب المغربي و ليس شخص آخر ".

 

وتابع قائلا:"عبد الرزاق حمد الله :التقيت به في السعودية ولم اصافحه و لو التقيته مرة اخرى لن اصافحه".

 

وقال :"هناك تحيزات لبعض اللاعبين وهناك تجاوزات لبعض اللاعبين وأنني سامحت اللاعبين الذين اختلفت معهم".

 

وعن رفضه تمثيل المنتخب الوطني أكد حمد الله أن الدعوة للمشاركة رفقة المنتخب هي دعوة شعب وفي حالة استمرار نفس المشاكل التي أجبرته على الخروج من المعسكر الإعدادي فإنه لن يحضر.

 

و بخصوص مكالمته مع مصطفى حجي قال حمد الله : “ما دار بيني وبين مصطفى حجي كانت مكالمة شخصية بعد صدور لائحة المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش، وأنه لم يكن يتوقع أن الحوار سيخرج للعلن”.

 

وأفاد هداف الدوري السعودي في الموسم الرياضي الماضي “حجي دوا معايا بأن نية حاليلوزيتش هو يحطو فاللائحة لكن قاليا بأن الصفراوات اللي خديت هي اللي منعاتو باش يعيط ليا وحيد وانني ما ماركيتش فهاد جوج ماتشات مع النصر”.

 

واضاف: “من بعد ما قال ليا انا هادشي قلت ليه من الأفضل أن لا يتم استدعائي حيت غناخود صفروات آخرين”.
وأكد حمد الله أنه لم يتلقى دعوة سواء من الجامعة كما أن ناديه لم يتلقى دعوة كتلك التي تلقاه زميله في النصر السعودي نور الدين أمرابط.

 

وختم حمد الله كلامه بأنه جاهز لحمل قميص المنتخب الوطني، وأنه همه هو أن يفرح الشعب المغربي

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية