يبدو أنَّ مُقام الدولي المغربي حمزة منديل، لن يطول بفريق شالكه، فبالرغم من أن عقده يمتد لـ2023، إلا أنَّ فريقه سمح له بالتفرغ للبحث عن نادٍ جديد، ولم يلزمه بالمشاركة في المعسكر الإعدادي الذي سيبدأ الشهر المقبل.

وقال موقع "كيكر" الألماني، إنَّ منديل طلب من إدارة شالكه السماح له بالتفرغ للبحث عن نادٍ جديد، وإعفائه من المشاركة في المعسكر الإعدادي، وهو ما استجاب له المسؤولون عن الفريق.

ولم يحظَ حمزة منديل بثقة كبيرة من مدرب شالكه السابق دومينيكو تيديسكو، ولا من خليفته هوب ستيفنس.

ومنذ انتقال منديل، قبل عام من نادي ليل الفرنسي لشالكه مقابل 7 ملايين يورو، لم يشارك سوى في 16 مباراة، 9 منها كانت في الدوري الألماني، كما أنه لم يلعب سوى 4 مباريات كاملة.

وأشارت مجموعة من التقارير الإعلامية، إلى أن رغبة شالكه في الانفصال على منديل هي انضباطية أكثر منها تقنية، بحيث خرق الظهير الأيسر القانون الداخلي أكثر من 3 مرات هذا الموسم، حسب هذه التقارير.

لكن أبرز سبب والذي لم تتقبله إدارة شالكه هو حضور منديل في العديد من المناسبات متأخرًا عن التدريبات وعدم التزامه بالمواعيد رغم الإنذارات والعقوبات.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية