انتهى مشوار الحارس المغربي ياسين بونو، مع نادي خيرونا الإسباني، عقب سقوط الأخير في الدرجة من الدوري الإسباني، خاصة وأن بونو يعد من بين الأفضل في مركزه بـ”لا ليغا”.

وأكد حارس أسود الأطلس، في لقاء له مع قناة “بي ان سبورت” القطرية، أنه سيغادر فريقه الكتالوني لعدم رغبته في العودة إلى الدرجة الثانية بعدما نجح في تطوير نفسه والتألق بقسم الأضواء، بقوله:” الفكرة هي الخروج، أنا جيت المغرب وبقيت شوية بشوية حتى وصلت للدرجة الأولى ومايمكنش الواحد يدير خطوة اللور”.

وعن مشاركة المنتخب الوطني المغربي في كأس أمم إفريقيا مصر، قال بونو: “كانواعدو الشعب المغربي بأن المنتخب الوطني غايكون فالمستوى”.

وكان بونو قد أذرف الدموع حسرة على هبوطه رفقة فريقه إلى الدرجة الثانية من الدوري الإسباني، بعدما تألق خلال الموسم المنقضي وحقق أرقاما تثبت مدى إمكانيات وعلو كعبه.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية