يَحْظَى الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى "جيرونا" الإسباني، بمتابعة من قبل مجموعة من الفرق لانتدابه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نزول فريقه إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني خلال الموسم الجاري.

وكَشَفت تقارير إعلامية إسبانية أن بونو في غالب الأحيان لن يواصل مساره مع "جيرونا"، حيث يخول له المستوى المتميز الذي أبان عنه طيلة الموسم بالانتقال إلى فريق جديد، سواء في إسبانيا أو فرق أوروبية، رغم أن عقده لن ينتهي إلا بعد سنتين.

ووفق المصادر ذاتها، فمن بين الفرق التي تنوي التعاقد معه، فريق "ريال بيتيس" و"ريال سوسيداد" الإسبانيين، فيما يتطلع "فنربخشة" التركي بدوره إلى إعادة فتح المفاوضات مع إدارة "جيرونا"، دون تحديد المبالغ المقترحة من قبل الفرق المذكورة.

ورغم اقتراب فريقه من النزول بشكل رسمي إلى "الليغا 2"، فبونو قدم واحدا من أفضل مواسمه في إسبانيا، من خلال التصديات التي قام بها طيلة الموسم، حيث نافس حراس مرمى كبار في الدوري على جائزة أفضل حارس، كما يعد حاليا من بين أفضل الحراس في العالم.

ويَحتاج "جيرونا" إلى معجزة كروية للبقاء في الدوري الإسباني الممتاز، حيث يواجه في آخر جولة فريق "ديبورتيفو ألافيس"، ووجب عليه الانتصار بحصة عريضة تتجاوز 6 أهداف، وانتظار هزيمة "سيلتا فيغو" أمام "رايو فاييكانو".

للإشارة، فبونو خريج مدرسة الوداد الرياضي، وانتقل إلى أتليتيكو مدريد سنة 2014، ومر بعدها لقضاء تجربة إعارة في "ريال سرقسطة"، قبل أن يحط الرحال في إقليم "كاتالونيا" وتعاقد رسميا مع "خيرونا"، وصعد معه إلى الدوري الإسباني الممتاز.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية