لم يكن أشد المحبين للدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم فريق ليجانيس الإسباني، أن يتألق اللاعب بشكل لافت للنظر هذا الموسم، خصوصا بعد ظهور باهت الموسم الماضي.

وأبدى النصيري سعادته بتسجيل ثلاثية الفريق المدريدي في شباك ضيفه ريال بيتيس، في المباراة التي جرت على ملعب دي بوتاركي اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ23 من الليجا.

وقال النصيري، في تصريحات صحفية: "تأتي الفرص في كل مباراة، ما يجب عليّ فعله هو الاستمتاع بتسجيلها حينما تأتي، هذا يوم مهم جداً بالنسبة لي، لأنني سجلت ثلاثة أهداف (هاتريك) وبإمكاني إهداء تلك الكرة لأمي".

وبات المغربي أول لاعب في تاريخ نادي ليجانيس، يسجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في مباراة واحدة مع الفريق المدريدي، ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورفع النصيري، رصيده إلى 8 أهداف في 20 مباراة بالدوري الإسباني هذا الموسم، كما سجل هدفين لفريقه في 3 مباريات بكأس ملك إسبانيا.

ورفع ليجانيس رصيده إلى 29 نقطة، ليقفز إلى المركز الـ11 في ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد بيتيس عند 32 نقطة في المرتبة السادسة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية