حرّك الدولي المغربي ونجم غلطة سراي التركي يونس بلهندة، أطماع الأندية الخليجية، التي تمني النفس في الاستفادة من خدماته بالانتقالات الشتوية الحالية، بعدما أصبحت إمكانية مغادرته لناديه الحالية شبه مؤكدة.

وأفادت تقارير صحافية تركية، أن مسؤولي غلطة سراي توصلوا بعرض مغري من نادي اتحاد جدة سعودي للظفر بخدمات متوسط الميدان المغربي، في الميركاتو الشتوي.

 

وأشارت التقارير إلى أنه في حال أراد النادي الاستفادة من العائد المادي لبيع اللاعب، فسيتم تفضيل عرض اتحاد جدة عن باقي العروض المقدمة لحد الساعة، كون النادي السعودي تقدم بعرض يبلغ 5 ملايين يورو في حين أن عرض نادي نيس يبلغ 4 ملايين يورو.

وعرضت إدارة غلطة سراي لاعبها المغربي على الأندية الراغبة في الاستفادة من خدماته، وذلك بسبب قانون اللعب المالي النظيف خاصة وأن اللاعب يتقاضى مرتبا مرتفعا مقارنة بباقي زملائه في الفريق.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية