كشف مصدر بنادى الزمالك عن التفاصيل المالية الخاصة بصفقة المغربي خالد بوطيب لاعب فريق نادى ملاطية سبور التركي، وأشار المصدر إلى أن النادى التركي سوف يتقاضى 3 ملايين يورو نظير الاستغناء عن خدماته خلال الميركاتو الشتوى المقبل.

وأكد المصدر أن المغربي خالد بو طيب سيتقاضى مليون و700 ألف دولار نظير انضمامه للزمالك، وأن تكليف الصفقة لن تتحملها الخزينة البيضاء وسيقوم أحد محبى النادى بسداد القيمة كاملة.

وأضاف المصدر أن مجلس إدارة القلعة البيضاء أنهى كل الاتفاقات الخاصة بصفقة المهاجم المغربى بالاتفاق مع النادى التركى على التفاصيل المالية، وتم التوصل لاتفاق مع بوطيب وسيتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

يذكر أن نادى الزمالك قد أعلن الموافقة على إعارة الكونغولى كاسونجو مهاجم الفريق لنادى الوحدة السعودى فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية لإيجاد مكان بقائمة الفريق لضم مهاجم أجنبى جديد.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية