قرر نادي أجاكس أمستردام الهولندي، فسخ العقد الذي يربطه باللاعب المغربي زكرياء العزوزي، وذلك بسبب عدم اقتناع المدرب بإمكانياته، وفشله في إثبات مكانته ضمن التشكيل الأساسي للفريق الهولندي هذا الموسم.

وذكرت مصادر إعلامية هولندية، أن الطرفان توصلا إلى اتفاق يقضي بفسخ العقد الذي يربط بينهما، والذي كان يمتد إلى غاية نهاية عام 2020، وذلك بعد سنوات قضاها داخل نادي العاصمة، ولعبه هذا الموسم مع الفريق الثاني، وسيكون ابتداءا من فاتح ينار المقبل لاعبا حرا.

 

وعلى الرغم من هذا “الفراق” إلا أن زكرياء العزوزي، وجه شكره الكبير لإدارة النادي الأحمر والأبيض، على الفرص التي أتاحها له، إذ صرح قائلا عل الموقع الرسمي للنادي: ” أشكر النادي على كل شيء، لقد أمضيت وقتا رائعا، ومنحني فرصة كبيرة”.

وتكون اللاعب العزوزي في مدرسة أجاكس أمستردام، غير أنه لم يفلح في الوصول للفريق الأول وفرص مكانته، وتمت إعارته في السنوات الماضية إلى العديد من الأندية الهولندية، على غرار أندية إكسيلسيور، سبارتا روتردام، بالإضافة إلى توينتي، الذي جاور فيه حكيم زياش، ويصم معه على أفضل مستوياته.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية