أكدت وسائل الإعلام السعودية، في خطوة مفاجئة وبأخر اللحظات، تراجع إدارة نادي الهلال السعودي لكرة القدم، عن التعاقد مع الدولي المغربي مبارك بوصوفة، بعد أن كان على بعد خطوات قليلة من الانتقال رسميا لصفوف الزعيم الأسيوي.

ووفقا لما كشفته صحيفة “الرياضية السعودية”، فإن إدارة فريق الهلال السعودي أوقفت إتمام التعاقد مع اللاعب بسبب مماطلة وكيل أعماله بالإضافة إلى وصول بعض التأكيدات إلى النادي التي تفيد إيقاف مباريات الدوري المحلي خلال مشاركة المنتخب بكأس أسيا المقبلة.

وفشلت صفقة انضمام بوصوفة إلى الهلال في أخر اللحظات لاسيما أن رئيس الهلال السعودي كان قد توجه إلى مدينة دبي الإماراتية، لحسم الصفقة رسميًا إلا أن تلك المتغيرات عطلت سير الأمور بشكل رسمي.

يشار إلى أن إدارة الهلال، كانت تسعى  إلى التعاقد مع اللاعب بوصوفة ليكون بديلا لعموري بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي حيث يحق للنادي ضم بديل حر.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية