تألق أيوب الكعبي، الدولي المغربي المحترف بصفوف فريق هايبي فورتشون الصيني، وقاد فريقه للفوز في مباراة الجولة 22 من السوبر ليغا الصينية بتسجيله هدفين في ميدان بكين رنهي.

وفاز هايبي فورتشون بهدفي الكعبي الذين سجلهما في الدقيقتين 20 و69، ليرفع رصيده من النقط إلى 29 نقطة في الرتبة السادسة من جدول المسابقة.

ولفت الكعبي إليه الأنظار بمستواه وأدائه خلال مباراة اليوم، إذ استحق أفضل تنقيط على الإطلاق في المباراة، من موقع هوسكورد العالمي، المختص في إحصائيات اللاعبين والدوريات العالمية، بواقع 8.8.

ورفع اللاعب المغربي، رصيده من الأهداف في الدوري الصيني الممتاز هذا الموسم، إلى 5 أهداف، علما بأنه يملك أيضا كرتين حاسمتين في رصيده من خلال التسع مباريات التي خاضها إلى حدود الآن.

يذكر أن الكعبي، كان قد التحق بفريقه الجديد، مباشرة بعد نهائيات كأس العالم الأخير بروسيا، قادما إليه من نهضة بركان، حيث بات سريعا واحدا من أبرز اللاعبين الأجانب بالسوبر ليغا الصينية.

فيديو : ثنائية الكعبي بالدوري الصيني الممتاز

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية